- كيفية رمي حفلات رائعة لطفلك في أقل من 30 دقيقة!

- كيفية رمي حفلات رائعة لطفلك في أقل من 30 دقيقة!

هل ترغب في الحصول على حفلة الآيس كريم ولكن لا تعرف من أين تبدأ؟ هذا يبدو وكأنه متعة كبيرة! لكن كيف تخطط لحفلات آيس كريم رائعة بسهولة وخالية من المتاعب؟

سواء كنت ترغب في الحصول على حفلة للأطفال مع الآيس كريم أو كنت تشعر بالملل فقط وتحتاج إلى إضافة بعض شجاعة إلى حزبكم المقبل ، يمكن أن يكون اللعب مع الآيس كريم متعة أو مشروع لذيذ للأطفال والكبار على حد سواء! يمكنك رمي حفلة مثلجات الآيس كريم ، حفلة حلوى الآيس كريم ، الحصول على نزهة الآيس كريم ... لا يوجد حد لما يمكنك القيام به مع الآيس كريم!

فيما يلي بعض التوجيهات المحددة وقائمة من الأفكار حول الآيس كريم التي تحتاجها لحفل الآيس كريم الخاص بك.

قد يكون لديك حفل عيد ميلاد قادم تستضيفه لواحد من أطفالك أو قد تتساءل عن ما ستخدمه في اجتماعك التالي. الآيس كريم هو المفضل على الإطلاق في أي وقت من السنة ، لذلك ابحث عن بعض الأفكار الرائعة لحفلات الآيس كريم أدناه وابحث عنها.

الآيس كريم مثلجات الطرف

حفلة مثلجات الآيس كريم هي دائما متعة. يمكن للجميع صنع الحلوى الخاصة بهم - بالطريقة التي يحبونها! سواء أكان الكثير من الشوكولاتة ، أو الكثير من الفاكهة ، أو الكثير من الصلصة - سيكون الجميع قادرين على الاستمتاع بإبداع مثلجاتهم اللذيذة! عند الحصول على الطبقة العليا للسوندا ، يمكنك اختيار الحصول على مجموعة متنوعة من الطبقة أو اختيار الذهاب مع سمة. يمكن أن تشتمل السمات العليا على عناصر الشوكولاته فقط ، أو عناصر الفاكهة فقط ، أو مكونات عيد الميلاد (أو غيرها من الإجازات) فقط ... دع العناصر تساعد في إعادة تطبيق مظهر حزبك!

* زهرة باقة الآيس كريم الحلوى

ما يبدو الإجمالي حتى الآن لذيذ حقا؟ الآيس كريم الأوساخ! تخيل ارتباك الضيف أو العائلة عندما يرون الأوساخ وبعد ذلك يتذوقون الآيس كريم اللذيذ! هذه وصفة بسيطة ولكنها مزخرفة تمامًا. يتم تقديمه في إناء للزهور جنبًا إلى جنب مع ملفات تعريف الارتباط على شكل زهرة التي تزرع في الآيس كريم. انها مثالية لأي حفلة طفل مع الآيس كريم. يمكنك العثور على إرشادات حلويات Flower Bouquet Ice Cream في الرابط أدناه.

* الآيس كريم نزهة

فكرة أخرى رائعة لحفل الآيس كريم هي الاستفادة من اليوم المشمس المشرق وجميع مساعديك الممتازين. ماذا يمكن أن يكون أكثر متعة من صنع الآيس كريم في الخارج! إذا انتظرت حتى تصل إلى النزهة ، فلن تقلق بشأن ذوبانها قبل أن تصل إلى فمك. أحضرت طعامًا آخر معك في نزهة ، أليس كذلك؟ هل ابقيته باردًا مع الثلج؟ يمكنك استخدام هذا الجليد لصنع الآيس كريم الخاص بك! حفلات الآيس كريم لا تنسى وممتعة للأطفال عندما يصنعون الآيس كريم الخاص بهم!

من أجل رمي نزهة حفلة الآيس كريم المثالية ، ستحتاج إلى بعض المكونات والمعدات.

هل تعلم أنه بإمكانك لعب أطفالك باستخدام جهاز آيس كريم معين ، وعندما ينجح طفلك في اللعب ، يمكنك إخراج الآيس كريم من الملوثات العضوية الثابتة؟ نعم! ولكن ما هذا ... حسنًا ، سأعطيك تلميحًا. لا يستغرق الأمر سوى 20 إلى 30 دقيقة وأنت ستحب الأطفال!
Os-Ads
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع مكانك .

جديد قسم : الحلويات

إرسال تعليق