وصفات للحلوى القائمة على الفاكهة

وصفات للحلوى القائمة على الفاكهة

كان الرومان هم أول من قاموا بتشكيل وجبات رسمية في الدورات ، بدءًا من غوستاتيو (مقبلات أو مقبلات) ، تليها Primae Mensae ( الأطباق الرئيسية) ثم Secundae (الحلويات).

بالطبع ، ما يلي الطبق الرئيسي اللذيذ مع شيء حلو (حتى لو كان مجرد فاكهة) قديم قدم الإنسانية نفسها. هذا يعود إلى الأصول البشرية ، عندما كنا في الغالب من أكلة الفاكهة وارتبطت الحلاوة بنضج الفاكهة. حلاوة الفاكهة الناضجة هي شيء نتوق إليه. في الواقع ، العديد من الحلويات لدينا هي محاولة لالتقاط طعم الفاكهة وملمسها وحلاوتها ؛ سواء كان ذلك من خلال دمج نكهات الفاكهة أو إضافة المحليات مثل العسل أو السكر.

حتى القوام من العديد من الحلويات ، خاصة إذا كانت الكسترد أو الاسفنج البيض يمكن وصفها بأنها تشبه الفاكهة في الاتساق. فقط تخيل العض في تفاحة طازجة أو خوخ ثم فكر في اسفنجة أو كسترد محدد.

من المسلم به أن أحد المكونات المفضلة للحلوى اليوم هو الشوكولاتة ، لذا عليك أن تتذكر أن الشوكولاتة عبارة عن دهون مستخرجة من بذرة ثمرة محلاة بالسكر. لذلك لا تبعد الشوكولا مليون ميل عن الفاكهة التي تنتج منها.

فيما يلي وصفات لاثنين من الحلويات الكلاسيكية ، واحدة مصنوعة من الفاكهة والآخر دمج الفاكهة.

تفاح مطبوخ

المكونات: 
4 تفاح من الخبز المحمص (أحب البراميل الصغيرة أو كوكس لتارتنس) 
4 ملاعق كبيرة من السكر البني 
1 ملعقة صغيرة قرفة 45 
غ من الجوز المفروم 45 
غ من 
التين المفروم 45 غ من التين المفروم 
1 ملعقة كبيرة من 
الماء المغلي

الطريقة: 
اغسل التفاح ثم جففه واستخدم سكينًا حادًا وملعقة تقطيعها واستخرج منها لتكوين بئر قطرها 3 سم تقريبًا يسقط إلى 1 سم من قاعدة الثمرة (اترك القاعدة بأكملها).

في هذه الأثناء ، نمزج الفاكهة والمكسرات في وعاء ونضيف السكر والقرفة. يُسكب هذا المزيج في الآبار التي قمت بتكوينها في التفاح ، ثم ينقل الفاكهة إلى طبق الخبز. ضعي أعلى كل بئر بالزبدة ثم اسكبي الماء المغلي في قاعدة طبق الخبز. يُنقل إلى فرن مُسخن مسبقًا إلى 190 درجة مئوية ويُخبز لمدة 40 دقيقة تقريبًا ، أو حتى تصبح التفاح طرية (ولكن ليست ناعمة جدًا).

ترفع من الفرن ثم تُسكب القليل من الصلصة في مراكز التفاح. يُقدّم الطبق في أوعية الحلوى ويُرافق مع ملعقة من آيس كريم الفانيليا.

فطيرة التفاح والخوخ مع فطائر الجوز

المقادير: 
500G المعجنات الحلوة الجوز (إضافة الجوز الأرض 50G ولمزيج المعجنات العادي) 
500G الطبخ التفاح، مقشر، محفور وشرائح 
الخوخ 500G، والنصف ورجم 
الزبدة 30G 
1 ملعقة كبيرة حبيبات السكر 
2 بياض البيض 
120G والسكر الناعم

الطريقة: 
أخرج ما يزيد قليلاً عن نصف المعجنات على سطح خفيف الطحين واستخدم لتصفيف طبق دائري عميق.

يُضاف الزبدة إلى مقلاة وعندما تضاف إلى السكر المحبب ثم تُضاف الفاكهة وتُطهى حتى تصبح طرية (حوالي 15 دقيقة). انزع الحرارة واتركها تبرد ثم ضعها في طبق الفطيرة المحضر. طرح المعجنات المتبقية وجعل غطاء على الكعكة. قم بتجعد الحواف بالشوكة ثم قم بإزالة المعجنات الزائدة ، وقم بعمل ثقوب بخار قليلة في الأعلى وضعها في فرن تم تسخينه مسبقًا إلى 200 درجة مئوية. تُخبز لمدة 30 دقيقة تقريبًا أو حتى تصبح المعجنات ملونة فقط.

وفي الوقت نفسه تغلب بياض البيض في وعاء نظيف حتى تصلب. قم بطي السكر في المذرة ثم اخفقه حتى يذوب في مزيج البيض الأبيض. خذ فطيرة من الفرن ودو مزيج المرينغ على القمة. ارجع إلى الفرن واخبزه لمدة 8 دقائق تقريبًا ، أو حتى يصبح المرينغ ذهبيًا ومجهزًا. خدمة ساخنة أو باردة.
Os-Ads
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع مكانك .

جديد قسم : الحلويات

إرسال تعليق