متعة الأسرة سريعة وسهلة

الآيس كريم والبيتزا والبيتزا والآيس كريم ، وهما من الأطعمة المفضلة لدي. للوهلة الأولى ، تعتقد أنها أنواع مختلفة تمامًا من الطعام ، لكنها متشابهة بالفعل من نواح كثيرة. كل الأطعمة محبوب في جميع أنحاء العالم. تعتبر البيتزا والآيس كريم من المواد الأساسية في أي مناسبة تقريبًا ، بما في ذلك أعياد الميلاد والتخرج وحفلات النوم وحفلات المكاتب وكرة القدم وغيرها. يبدأ كلاهما بوصفة أساسية جدًا ويمكن تعزيزهما بمجموعة لا نهاية لها تقريبًا من الاختلافات والمكونات والطبقة. وربما الأهم من ذلك ، يمكن تصنيعهما بسهولة من الصفر في المنزل.

إذا جربتها ، ستجد أن صنع الآيس كريم في المنزل يمكن أن يكون واحدًا من الأنشطة العائلية الأكثر إمتاعًا وحتى الإدمان. صناع الآيس كريم محلية الصنع غير مكلفة نسبيا وسهلة التشغيل. يمكن لكل فرد من أفراد الأسرة أن يحلم بتنوعه الخاص في الوصفة الأساسية ويقوم بتشكيل آيس كريم شهي. أضف إلى المتعة من خلال الخروج بأسماء مضحكة أو إبداعية لإبداعاتك الفريدة. اكتب الوصفات لأسفل حتى تتمكن من إعادة إنشاء أفضلها وتجميع كتاب كبير من وصفات الآيس كريم الخاصة بالعائلة.

تشمل الوصفة الأساسية للآيس كريم الفانيليا والكريمة والسكر. دع خيالك يندمج مع إضافة أي فواكه وجوز وأي مجموعة متنوعة من النكهات والألوان. لا يوجد شيء خارج الحدود. إذا كنت تستطيع التفكير في الأمر ، فجربه. (على الرغم من أنني لا أعتقد أن أي شخص قد تمكن من صنع الآيس كريم البروكلي المستساغة). لا تنسَ أنه يمكنك عمل أشكال مختلفة على الآيس كريم نفسه عن طريق تكييف الوصفة الخاصة بك لصنع المشروب واللبن الزبادي المجمد والشراب. يمكن تحميلها بمئات النكهات والمكونات المختلفة أيضًا. يمكنك أيضًا صنع الآيس كريم قليل الدسم أو منخفض السعرات الحرارية أو حتى جعله لا يتحمله اللاكتوز. عدد مجموعات الوصفة يكاد يكون بلا حدود.

من أين نشأت فكرة الآيس كريم محلية الصنع؟ من الصعب تحديد من بدأ الجنون بالضبط ، يقول البعض إنه يعود إلى القرن السابع في الصين. ينسب آخرون الفضل إلى الرومان الأوائل أو لشيف الملك تشارلز الأول في إنجلترا. ربما يكون ماركو بولو قد أخذ عينات من العلاج وأعادها معه إلى العالم الغربي. هناك شيء واحد مؤكد ، عندما وصل الآيس كريم إلى أمريكا في السنوات الأولى للأمة ، كان هناك لتبقى. تم تصنيعها وبيعها في شوارع مدينة نيويورك في وقت مبكر من عام 1776 ونمت منذ ذلك الحين لتصبح شركة بملايين الدولارات.

لذلك ، سواء كانت وصفة الآيس كريم الخاصة بك هي مجرد الفانيليا الأساسية التي تتحول إلى حفلة شواء في الفناء الخلفي أو إذا كنت تحزم كل عنصر تحت الشمس ، فإن النتيجة هي نفسها. من خلال صنع الآيس كريم محلي الصنع الخاص بك ، فإنك تنضم إلى عشاق هذه اللعبة من جميع أنحاء العالم منذ قرون مضت ، وتنغمس في واحدة من أبسط متع الحياة وأكثرها متعة.
Os-Ads
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع مكانك .

جديد قسم : اصنع

إرسال تعليق