هالة هالو الشهيرة من الفلبين

هالة هالو الشهيرة من الفلبين

قبل التعمق في الجانب الحلو والكريمي واللذيذ من هالة هالو ، نظرة عامة على أولئك الذين ينفرون من المصطلح:

هالة هالو (من تغالوغ هالة ، "ميكس") هي حلوى فلبينية شهيرة وهي مزيج من الثلج والحليب والسكر محلوق ، والتي تضاف إليها العديد من الفاصوليا الحلوة والفواكه ، وتقدم عادة الباردة في كوب طويل القامة. (ويكيبيديا)

تخيل ذلك. الآن إذا لم يجعلك ذلك يسيل لعابه ، فكر في مزيج من حبوب المانجو الحمراء ، حبوب الكلى ، حبوب الجاربانزو ، فواكه النخيل السكر (كاونج) ، رياضة جوز الهند (macapuno) ، جاكفروت (لانكا) ، تابيوكا أو ساغو ، ناتا دي كوكو ، يام أرجواني (ube) أو بطاطا حلوة (kamote) ، حبات ذرة محلاة أو أرز سحق مقشر (pinipig) ، ليتش فلان أو كسترد ، تبخر الحليب والجيلاتين. ولإضافة تلك الرؤية ، أضف مجرفة أو اثنتين من الآيس كريم المفضل لديك!

مجرد التفكير في هالة هالة يجعل فمي الماء. المطر أو أشعة الشمس ، هالة هالة بمثابة فرحة لجميع المتعثرين الطعام ، الصغار والكبار على حد سواء. في Iligan City ، الفلبين ، يقدم عدد من الوجبات السريعة والمطاعم هالة هالو والتي ستجعلك بالتأكيد تعود وتطلب المزيد.

Zoey Cafe - تشتهر Iliganons بشعبية حصولها على أفضل وصفة هالة في المدينة ، بالتأكيد سوف تترك خدمة Zoey Café التي تقدمها هالة هالو كاملة وراضية.

Chowking - المطر متاح أو أشعة الشمس ، مع التوصيل المجاني أيضًا! من المعروف Chowking على الصعيد الوطني لخدمة هالة هالو أكثر بأسعار معقولة ومهلكة. يمكنك حتى اختيار الحصول على نصف دزينة ، صغيرتي أو حجم العيد مع اختيارك لوضع الآيس كريم في الأعلى أم لا.

عزيزي مانوك - يتم تقديم هالة هالو بشكل فريد مباشرة من جوز الهند الأخضر ومن ثم مصطلح "بوكو هالو". ما يميز هالة الهالة عن غيرها من هالات الهالة هو أنه بمجرد أن تستهلك الجودي بأكمله ، يمكنك التخلص من لحم جوز الهند الحلو والعصير من داخل جوز الهند.

بارك أفينيو - بارك أفينيو ، ميسور التكلفة واقتصادياً ، يخدم بارك أفينيو بشكل أساسي المتسوقين المشغولين والمدفوعين بالحرارة بالقرب من تريندلاين سنتر. إنها بالتأكيد أفضل طريقة للتهدئة بعد يوم متعب من التسوق والمساومة!

المضي قدما وتهدئة! إذا كانت لديك فرصة لزيارة إيليجان ، فعليك الذهاب في رحلة طعام ولا تفوت الفرصة لتجربة أفضل المجمدات الدماغية في المدينة: هالاتنا الفريدة والأصلية.

الإيمان ماري ميليندريس ، RN
Os-Ads
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع مكانك .

جديد قسم : اصنع

إرسال تعليق