لا خبز الحلويات

إذا كنت تشوي ، فأسخ بعض الفواكه الطازجة وانقعها في عصير الجريب فروت والعسل ، بينما تقوم بالطهي وتناول باقي الوجبة. عندما تكون جاهزًا ، انبث أسياخًا على الشواية لمدة خمس دقائق تقريبًا ، وانتقل من حين لآخر لمنع الاحتراق.  

ستجد كعكة ملاك الطعام الجاهزة في معظم محلات البقالة. يقدم البعض الآن نسخة خالية من السكر. يمكنك بسهولة عدم تناول الحلويات في المنزل ، إذا كنت تخطط للمستقبل ، ولن يعلم أحد أنك لم تكن عبداً في المطبخ طوال اليوم.   

كل ما يتطلبه الأمر هو كعكة ملاك تم شراؤها من المتجر ، نصف لتر من شرائح الفراولة ، وعلبة من شرائح الأناناس (وليس في شراب) ، وحاوية من السوط البارد الفاتح. انشر السوط البارد المذاب أولاً ، ثم رتب شرائح الفاكهة في الأعلى ... فويلا! لديك حلوى تبدو جيدة وطعمها جيدًا أيضًا. انها خفيفة ومنخفضة السعرات الحرارية ، كذلك. يمكنك حقًا استخدام أي نوع من الفواكه التي تفضلها ، باستثناء الموز. سوف تتحول شرائح البني.  

إذا كنت تريد الموز ، فحاول إخراج المصاصات منها. سيخ نصف الموز. لفه في العسل ، ثم في طبق من المكسرات المكسرة. لفهم بالبلاستيك وألصقهم في الثلاجة. إذا كان لديك أطفال ، فسيحبون صنع هذه الأشياء بأنفسهم. يقدم الموز أجواء لذيذة في يوم صيف حار.  

إذا كنت لا تريد حلويات أنيقة بدون خبز ، وهي أيضًا خالية من السكر والدقيق ، فلماذا لا تدع شخصًا آخر يقوم بالعمل نيابة عنك. كيف يبدو كيك شوكولاتة الكمأة أو ماذا عن فطيرة الجبن الخالية من القشور؟ أنا طباخة جيدة ، لكن لا يمكنني القيام بأي منهما بنفسي.   

للحفلات والمناسبات الخاصة ، أقوم دائمًا بتقديم خيارين لقائمة الحلوى. واحد هو لأولئك منا الذين يحاولون مشاهدة خطوط الخصر لدينا. والآخر هو لأولئك الذين هم أقل قلقا. لقد وجدت أن ضيوفي أحبوا فطيرة الجبن الخالية من السكر الخالية من السكر ، تمامًا مثل المعتاد.       

لذا ، الآن ، أنا فقط أطلب نمطين من نيويورك ، لا تشيز كيك مضاف بالسكر وأعلوهما الفراولة الطازجة. هذه ليست الحلويات التي لا تتطلب الكثير من التخطيط للمستقبل ، حيث يمكنني طلبها عبر الإنترنت وسيتم تسليمها إلى منزلي في اليوم التالي. مع نمط حياة عائلتي المزدحم ، ليس لدي الكثير من الوقت لطهي الطعام بعد الآن. إذا كنت مثلي ، فأنت تتنقل وتعمل يومًا كاملاً وتحاول أن تنهي العشاء وعلى الطاولة كل ليلة ، بينما تحاول التسلية من حين لآخر. نحن حقًا بحاجة إلى كل المساعدة التي يمكننا الحصول عليها.
Os-Ads
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع مكانك .

جديد قسم : الحلويات

إرسال تعليق