الحلويات البسيطة

يجب أن يكون لعائلتي ببساطة حلوى ، حتى لو لم يكن أكثر من مجرد وعاء من الفاكهة مع الكريمة المخفوقة في الأعلى. لقد لاحظت أن بعض الأسر ليس لديها الحلوى. في الواقع ، العديد من العائلات اليوم لا توفر الوقت الكافي للجلوس لتناول العشاء معًا. أعتقد فقط أن تناول الطعام معًا أمر مهم.

أنا مضغوط للوقت مثل أي شخص آخر ، لذلك اضطررت للتوصل إلى بعض الوجبات مرتجلة والحلويات البسيطة للغاية على مر السنين. لكني تمكنت دائمًا من تجميع شيء ما معًا.

بالنسبة للمناسبات الخاصة ، أخرج جميعًا وأحاول التأثير على "العرض التقديمي". في الأيام العادية ، عادة ما نخدم أنفسنا في المطبخ ثم نجتمع حول الطاولة. هل جربت الفراولة والقشدة؟

يمكنك ببساطة تناول الفراولة الطازجة ، ورشها قليلاً بالسكر ومسام في القليل من الحليب الخالي من الدسم أو الخالي من الدسم ، إذا كنت تفضل ذلك. كانت تلك واحدة من المفضلة لأمي. وقالت إنها في بعض الأحيان أنها وجبة خفيفة في منتصف النهار.

بغض النظر عن المناسبة ، إذا كنت تريد أن تكون ناجحًا وترك عائلتك وأصدقائك يملؤون بالرضا ، ولكن ليس منتفخًا ، يجب أن تكمل نهاية الوجبة الأطباق الأخرى المقدمة ، وكذلك المشروبات. تذكر أن النبيذ الأحمر والشوكولاته لا يختلطان. قد ينتهي بك الأمر مع ضيف مريض أو اثنين ، إذا جربت هذه المجموعة.

نبيذ الفواكه الحلو هو مرافقة لطيفة لشرائح الشوكولاتة ، ولكن الفواكه والجبن هما الخيار الأفضل عند تقديم المشروبات الكحولية. حاول تقطيع أنجو الكمثرى. يرش شرائح مع شيدر حاد المبشور وبعض نجارة الشوكولاته. يخبز لمدة طويلة بما فيه الكفاية ليذوب الجبن قليلا ، وليس البني. قم بتسخينه مع كوب النبيذ المفضل لديك.

عندما تكون الأطباق الرئيسية ثقيلة ، تقدم الحلويات البسيطة الفاتحة ومتجددة الهواء. الجليد الإيطالي ، على سبيل المثال. لمتابعة المأكولات البحرية والسلطة ، يمكنك تقديم طبق شوكولاتي "أثقل". يتبع تشيز كيك أي وجبة بشكل جيد ، ولكن هناك خيارات أخرى يمكنك طلبها عبر الإنترنت. جرب الكمأ كنهاية في وقت ما. انهم حرفيا تذوب في فمك.

يمكنك تجربة بعض الحلويات البسيطة التي ذكرتها هنا ، ولكن قد ترغب أيضًا في الاطلاع على خيار توصيل فطيرة الجبن.

تظل الكعك المتوفرة من CheesecakeDelivered.com طازجة في الثلاجة لمدة خمسة أيام ويمكن تخزينها في الثلاجة لمدة أربعة أشهر ، وهو أمر مفيد لهؤلاء الزوار غير المتوقعين. يقدمون توصيل في اليوم التالي ولديهم شيء للجميع ، سواء كنت من الجوز أو من محبي الفاكهة. على عينات كبيرة لتلك التي هي غير محدد، والتي غالبا ما تتضمن لي. لقد توصلت إلى الكثير من الأفكار على مر السنين ، ولكن بالنسبة للحلويات البسيطة حقًا ، من الجيد أن تدع شخصًا آخر يقوم بالعمل من أجل التغيير.
Os-Ads
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع مكانك .

جديد قسم : الحلويات

إرسال تعليق