العظمى يعامل كعكة عيد الميلاد الطعام

العظمى يعامل كعكة عيد الميلاد الطعام

صنع أي شيء باليد أمر مُرضٍ ، وخصوصًا في عيد الميلاد. الأوسمة الموصوفة سهلة الصنع ويحب الأطفال الانضمام إليها.

إحدى الزخارف غير المعتادة للكيكة هي شمعة على شكل مرزبانية حمراء ، ولوزها منقوش في الأعلى ، ليكون بمثابة لهب. في يوم عيد الميلاد ، امنح الجميع مفاجأة من خلال إضاءة "الشمعة". ولأن المكسرات تحتوي على زيت ، فإن اللوز سيبقى على قيد الحياة لبضع لحظات!

فكرة سهلة أخرى هي كيس عيد الأب المصنوع من المارزيبان البني. أولاً ، قم بصنع المرزبانية في كرة ناعمة ونموذج في شكل كيس. نظرًا لأن الأكياس "تأتي بجميع الأشكال والأحجام" ، فلا يجب أن تكون دقيقة للغاية. قم بالضغط عليه بالقرب من الجزء العلوي وافتح جزئياً ، ثم ضع "الطرود" ذات الألوان الزاهية إما مختلقة أو مكدسة حول قاعدة الكيس.

أو قم بإنشاء مدخنة واسعة من عجينة السكر الأبيض ، واجعل أرجل عيد الميلاد تخرج من الأعلى. نموذج مدخنة وفرشاة مع التلوين البني. بمجرد أن يجف اللون (لإعطاء انطباع بالآجر) ، كشط الخطوط التي تحدد الطوب وأظهر "الملاط" الأبيض. الساقين نقانق مع حذاء على ، عازمة على أي زاوية من فضلك!

اصنع أشجار عيد الميلاد المسطحة عن طريق طرح مرزباني أخضر أو ​​معجون سكر ، حتى يصل سمكه إلى حوالي 1/4 ". ثم قص الأشجار بالخارج ، باستخدام إما قاطع أو قالب من الورق المقوى. ولجذب المزيد من العلامات ، قم بتمييزها رأسياً بظهر سكين التمسك حول جانبي كعكة مثلجة مع مجموعات صغيرة من التوت الكامل (قطع صغيرة من عجينة حمراء ملفوفة في كرات) بين الأشجار ، وهناك فكرة أخرى هي قطع شجرة في النصف من أعلى إلى أسفل والعصا نصف على جانبي شجرة مكتملة لجعلها تقف.

نموذج الأشجار ثلاثية الأبعاد من قطع على شكل مخروطي من المرزبانية الخضراء ، ثم (بداية من الأعلى) استخدام مقص حاد لجعل القصاصات الصغيرة في جميع أنحاء الشجرة ، تقليد طبقات من الفروع.

كرات الثلج مصنوعة من كرات معجون السكر. اتركيه جيدًا ثم ارسمه بفيلم من البيض الأبيض قبل الغمس في أي من الخروع أو السكر المحبب.

ويمكن أيضا أن تصنع ثلج من عجينة السكر. اصنع كرتين ، واحدة للرأس وأخرى أكبر للجسم. استخدم التلوين الداكن للعينين والأزرار ورمي وشاحًا ساطع اللون حول عنقه.

يتم إنشاء حلويات عيد الميلاد من كمأ الشوكولاتة ، أو كرة من عجينة مرزبانية / سكر ملونة بلون بني. أعلى بودنغ مع "الكسترد" مصنوعة من الجليد الملكي لينة ، أو بدلا من ذلك ، استخدم عجينة السكر المليئة بالماء.

تتمثل إحدى الطرق السهلة لتوضيح النقاط الحادة على الأوراق المجوفة في قطع الأجزاء الصغيرة من حول حافة شكل ورقة ، إما من خلال فوهة الجليد أو طرف / مقبض ملعقة صغيرة. علامة الأوردة على ورقة مع ظهر سكين.

وإذا كان الأطفال يساعدون ، فمن المحتمل أنهم يريدون جميع الزخارف على الكعكة في نفس الوقت! عيد ميلاد سعيد.

بات لوك خبير في تزيين الكيك ولديه خبرة تزيد عن 25 عامًا في إدارة موقع نصائح تزيين الكيك الممتاز . فازت بجوائز في المسابقة الدولية المرموقة في فندق Olympia ، لندن ، وهي أيضًا مؤلفة بارزة.
Os-Ads
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع مكانك .

جديد قسم : الحلويات

إرسال تعليق