مخيف هالوين الزينة كب كيك

جلبت عودة الكعك الصغير الرقيق على مدى السنوات الأخيرة اهتمامًا بتزيين الكب كيك الذي هو خيالي أكثر بكثير من مجرد إضافة الجليد وتناثر الرشات. وما هو وقت أفضل من عيد الهالوين لأي شخص لاستخدام خياله ومهاراته للتوصل إلى بعض الزخارف المخيفة كب كيك؟

هل سيشعر عيد جميع القديسين بالشعور الصحيح دون العناكب والخفافيش والأشباح والسحرة من الفولكلور ...؟ لبدء بدء التدوير هنا ، هناك بعض الأفكار التي يسهل وضعها معًا ولكنها فعالة - مخيفة - العنكبوت والهجوم الخفافيش.

ما ستحتاجه لهذه الأوسمة هو الكعك المصنوع من الوصفة المفضلة لديك ، مثلج كريمة الزبدة ، وعدد قليل من حبوب الهلام السوداء الكبيرة ، وحذاء عرق السوس ، وحزام عرق السوس ، وتلوين الطعام باللونين الأحمر والبرتقالي ، بالإضافة إلى جل تزيين أبيض. تعتمد الكميات على عدد الكعك المخيفة التي تخطط لتزيينها.

لجعل الكعك العنكبوت مخيف إعداد أعلى كب كيك مع زبدة كريم ملون مع تلوين الطعام الأحمر. في وسط كب كيك ضع حبة جيلي كبيرة لجسم العنكبوت. قطع حبة فاصوليا أخرى في النصف ووضع الجانب مقطوعة لأسفل في واحدة من نهاية الجسم. سيكون هذا هو الرأس. إضافة بضع ربتات من هلام تزيين الأبيض لتشكيل العينين. مع عرق السوس bootlace قطع ثماني قطع لتشكيل الساقين. بدلاً من وضع عرق السوس على كب كيك ، حاول تثبيت كل ساق من الجسم لتكوين حلقة نصف صغيرة. سيجعل هذا العنكبوت يبدو كما لو كان جاهزًا للعمل بدلاً من سحقه من الأعلى.

للهجوم الخفافيش زخرفة كب كيك الجليد كب كيك مع زبدة كريم اللون البرتقالي. مكان jellybean أسود في الوسط. قطع الأشرطة عرق السوس لتشكيل أجنحة الخفافيش عن طريق صد جانب واحد من الشريط وتقريب واحدة من الجانب الآخر للحصول على نصائح الجناح. ضع هذا على جانبي حبة الفول. باستخدام هلام التزيين الأبيض ، ضع عينين في أحد طرفي حبة الهلام. اصنعي غيومًا رقيقًا باستخدام جل التزيين.

دع خيالك يندمج مع مكونات الزخارف والتصميمات - لماذا لا تدع كعكات عيد الهالوين المرعبة تشكل محور طاولة؟ اسأل الأطفال عن أفكارهم واجعلها علاقة عائلية ممتعة. ديكورات كب كيك تعمل بشكل جيد للطفل فينا جميعًا ، صغارا وكبارًا ، وهالوين هو الوقت المناسب للسماح للطفل بالدخول إلينا قليلاً من المرح.
Os-Ads
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع مكانك .

جديد قسم : الحلويات

إرسال تعليق