ما هو تاريخ الآيس كريم؟

هناك العديد من الحقائق حول تاريخ الآيس كريم والعديد من الأساطير أيضًا. ولكن ، حقا ، ما هو تاريخ الآيس كريم؟ سوف يركز هذا المقال على الحقائق حول ما هو مؤكد. تاريخ هذه الحلوى اللذيذة المجمدة هو علاج رائع في حد ذاته. هذه المعاملة الجيدة التي يحبها الأمريكيون لها تاريخ غني (بالإضافة إلى الذوق)! آمل أن تستفيد من هذه الحقائق وأن تتعلم فقط ما هو تاريخ الآيس كريم!

صنع الآيس كريم مع الملح؟

هل تساءلت يومًا لماذا يصنع الناس الآيس كريم مع الملح؟ ليس أن الملح ذهب إلى الآيس كريم ، ولكن كان له دور ضروري فيه. في القرن السادس عشر ، استخدم الناس الجليد ، حتى في فصل الصيف ، للحفاظ على برودة الأشياء. يخفض الملح درجة حرارة التجمد. يخبرنا تاريخ الآيس كريم بأنه تم استخدام طريقة تعرف باسم طريقة الإناء الثابت في صناعة الآيس كريم. تم وضع الملح والجليد في دلو حول وعاء مملوء بمكونات الآيس كريم. سيساعد هذا الخليط على تجميد مكونات الآيس كريم.

لا تحتاج إلى معرفة الكثير عن تاريخ الآيس كريم لتعلم أنه الأفضل في يوم صيفي حار وجاف. لكن كيف يجمدون الآيس كريم خلال الصيف قبل أيام التبريد؟

بحيرة الجليد ، بالطبع! ماذا؟ نعم! كان قطع كميات كبيرة من الجليد من البحيرات صناعة ضخمة ، خاصة بالنسبة لأولئك الذين أرادوا تجميد الآيس كريم! تم تخزين هذه الكتل الضخمة من الجليد في منازل الجليد ، مما منعها من الذوبان. عندما يحتاجون إلى ذلك ، فإنهم سيذهبون إلى المنزل الجليدي ويحصلون على الجليد من أجل علاجهم المفضل.

كان عام 1846 هو التاريخ الذي اخترعت فيه نانسي جونسون الفريزر اليدوي. الكثير من العمل بالمقارنة مع صانعي الآيس كريم الكهربائية ، ولكن مهلا! ، لقد جعل الأمر أسهل من طريقة الإناء هذه!

في عام 1851 ، بدأ يعقوب فوسل ، الابن ، في صنع الآيس كريم من الشركات الكبيرة! بعد أن كان تاجر حليب ، استخدم كريمه لبيع الآيس كريم. الباقي هو التاريخ! أصبح عمله أول مصنع للآيس كريم.

لقد كان وليام كليول المبارك هو الذي جعل مغرفة الآيس كريم الخاصة بك أسهل بكثير في التعامل معها. لقد اخترع السبق الصحفي الذي كان يحتوي على مكشطة صغيرة من الداخل من أجل مساعدتك في إخراج الآيس كريم من المجرفة! طريقة للذهاب بيل!

وفقا لتاريخ الآيس كريم ، جعل الفيكتوري انكلترا الآيس كريم يتوهم. لا يمكنك تقديمه في وعاء. كان عليها أن تضع في قالب وتحولت إلى روائع. هل تشعرين بعبور ساقيك عند الركبة واحتساء الشاي بعد؟ (بالتأكيد ، طالما كان مع الآيس كريم في مكان قريب!)
Os-Ads
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع مكانك .

جديد قسم : الحلويات

إرسال تعليق